الأربعاء، 17 أغسطس 2011

A moment to remmber





هاي قصة فلم كوري شفته ، .
مب عيبني بس ،
شويه لو اقول / I cried a river while watching the movie


ما فيه موت ولا جروح ولا فراق ولا أي نواع من أنواع الألم الجسدي ،
الفلم " يحرّك " كل الحواس الداخليه ، حتى اللي تتوقعون انها ميّته من سنين
.

انا صدفه شفته ، كانت الساعه تقريبا 11 فالليل ،
وكان الوقت شتا يعني فشهر يناير 2011 ،
ما قدرت ارقد لين خلصته ، بس والله ما قمت الا وعيوني مثل عيون البومه ، O.O
وخشمي احمر وويهي وارم ، طلعت بغسل وشافني اخويه ،
ماصدق اني اشوف فلم لين دخل الحجره وشاف اللاب X.X


الفلم يخلي عيونكم تتحول قلوب
.

القصه خرافيه ، هي قصة حب حزينه جداً ،
تزوجوا من اول عشرين دقيقه فالفلم ، وبنص الفلم البنت تبدا تحس بأشياء غريبه ،
وحتى ريلها لاحظ واصرّ انها تسير الدكتور بس ما طاعت ،

وبعدين بدون مايدري راحت ،
كانت شاكه انه تعب وانهاك . .

شو قالها الدكتور ؟
كيف قدرت تكتم عن ريلها ؟
وكيف اكتشف ؟
شو كانت ردة فعل ريلها ؟
وشو سوت بعد كل هذا ؟

كل هذي تفاصيل مابحرقها عليكم ،

لكن والله اخر عشرين دقيقه فالفلم ، خلو عدالكم اطنان كلينكس ،
او انصحكم اوقفوا عدال مغاسل البيت وشوفوا الفلم . ، لأنه جد انساني بكل معنى الكلمه
.



بحط لكم رابط تحميل الفلم ،
مع صورتين للبطل
.
ما بحط صور البطله عشان مدونتي مافيها صور حريم ْ . .



































وهني رابط الفلم تورنت طبعاً [ تحميل ]
لغة الفلم : كوري
الترجمه : انجليزي

وهذا رابط ترجمه بالعربي للي يتابعون بالعربيه . .
[ تحميل الترجمه العربيه ]


وأتمنى لكم مشاهده ممتعه
.

هناك تعليقان (2):

  1. شكلج واايد حبيتي الفلم :)

    بس حبيت أعرف بأي لغة؟ شكل البطل كوري!؟

    و مشكورة!

    ردحذف
  2. يا هلا وغلا . .
    الفلم عيبني لانه خارج عن المألف . .
    اللغه اللي يتكلمون بها كوريه ،
    والترجمه انجليزيه ، بس الحين بضيف رابط ترجمه عربي للرد نفسه . .

    ردحذف