الاثنين، 15 أغسطس 2011












: )
البدايَه ، بَاسمه . .
غصّن الكلام أخضر ، اعتقد أنني أصبحتُ أكثر نضجاَ من ذي قبل . .
لن أُبدلَ لوني ولا جسدي ولا أسمي ولا عنوان حيَاتي . .
لأصبح مشهوره جديدَه ، بقناعٍ جديد . .


الحياه في نظري اصبحت جداً مُشرقه ،
مفعمه وعطره ومغمَسه جداً بالأمل . .

إن لم يكن هناك ،
أمل / ترقّب / وبسّمَه . .
لا تستيقظوا من أسرّتكم مطلقاً . .
لأن اليوم الجديد ، هو ما يبقيكَ متحمساَ متفائلاً ،
و أدق من كل هذا ،

هو ما يبقيكَ على قيد الحياة والحبْ . .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق