الأربعاء، 17 أغسطس 2011

سويتْ خرق كل قوانين الطبيعه . .






اليوم قررّت اسوي سويت " طبق حلو " S:
مع اني مب شاطره ابداً في الحلويات ، يمكن لاني ما احبها وايد . .

المهم فتحت لابتوبي الحبيب ، وتميت ادور ،
ولقيت شي لا باس فيه . .
دخلت المطبخ وخليت اللاب مفتوح ، ويات اختي اللي اصغر مني ،
ووقفت وراي وتمت تضحك بهستيريا . .

" إنتي من صدقج تبين تسوين هالسويت ؟"
" ليش حسستيني انه بلبن العصفور ؟ "

وتضحك وتصك الدنيا ضحك . .
وانا مت قهر ، يعني سخافه صدق تحطمني وانا توني في عالم الحلويات مبتدئه
المهم سويتها وخلصت ،
هي كان يهمها يكون شكل السويت نفس اللي خذته من اللاب ،
كان وايد صعب ، ما بقول عشان وعشان ،
بس انا المفروض كنت احط " جرفه " وفي مسمى اخر " قرفه "
لكن قلت شو الفايده بتطلع نفس السينابون وانا توني قبل يومين سويته . .
فقالت لي حرمة اخوي سوي " بودرة كاكاو "

وقت ما نحن نمسح العجين بالزبده ،
ونرش كاكاو ، " نسكويك "
كانت العجينه مع كل لفه تذبل اكثر ،
لأني ماحسبت حساب ان الكاكاو بيذوب عكس الجرفه . . 3/>

المهم خلصتها ،
وكانت هذي النتيجه النهائيه . .
على فكره هالسواد بودرة كاكاو " نسكويك "
مب محروقه يعني . . :$
















وهذي بعد التزيين . .















وللأمانه يعني ،
الطريقه مُتعبه وصعبه شوي ،
وفالأخير رغم مقبولية الشكل ، و جماليته نوعاً ما ،
لكن وقسم طعمها يلوع الجبد ، وقسم تحسون تاكلون جريده ،
والحمدلله على النعمه ، .
انا زودت جيلة طحين من راسي عسب جي ما ضبطت ،
فلسفه اوني يعني منال العالم :$


ودمتم بودّ يعني . . (F)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق