الذينَ لا نراهم إلا وقت الفرح ، يأتون مهرولين حينَ يسمعونَ ضحكاتنا ،
لا يستَحقّون أن نمنَحهم كل تلك المساحات الشاسعه بداخلنا ولا حتى الضيّقَه . .
لا يستحقون أن يمتلكوا جزءً ولو كان مهترئاً بداخلنا ..
إنهم أصغر وأقل من أن يأخذوا حيزاً لفَضه غيرهم وتركنا . .
الذي لا يتواجدون حينَ تتقطع مآقينا من الدمع ،
وترتجف كفوفنا من الحزن البارد . .
حينَ نحتاج أن تربت علينا حتى ظلالهم ، حينَ تضيّق علينا الدنيا كل زواياها . .
نحن لسنا بحاجتهم البتّه . .
لأنهم محشوّون من الداخل بالورق :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق