الاثنين، 22 أغسطس 2011

جرّعَة أمــَل ♥






*
الأمـَــل ْ

حفنَه من نور ، وضوء ،
تأتي من السماء ، متلئلئه كالنجوم ، تنزل بشكلٍ قوّسيٍ جميل ،
ينساب من العلو لداخل قلوبنا ،
يمسك فرشاة قوس قزح ويلوّننا من الداخل ،
يبيد كل المساحات الرماديه الباهته ،

يقوم بلا استئذان بتلوين جدران قلوبنا ،
ومآقيـــنا ، حتى نرى العالم بأكثر من سبعة ألوان ْ . .

هوَ الشيء الذي نشعر مع بنشوة فرح ،
وفراشات تحلّق بصدرونــا . .

هو الذي يقول بلا تكلف او تصنع او هواده ،
إن الله لو قال للشيء / كن سـ يكون . .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق