في زاويَه بعيده في هذا العالمْ ، توجَدْ لديّ صديقَه ،
تتنفّس ذرات الهواء التي أتنفسها ذاتها ،
تشرَب من نفس الماء الذي أشرَبه ، وتأكل نفس الطعام الذي آكله ،
وتعيش بنفس الطريقة التي أعيشْ !
صديقتي هذه ،
تستخدم نفس الأدواتْ التي أستخدمها ،
وتلبس نفس الخامات التي ارتديها . .
نفس الحاسوب ، الهاتف ، الشبكه العنكبوتيه ، !
تمّشي بكلّتا قدميها ، وينبض في صدرها قلبٌ يحملني معها اينما ارتحلت ،
تشعر بما اشعر من حب ، عطش ، ملل وضيق واحزان . .
صديقتي تشبهني في كل شي ،
ونعيش الضدّ في كل شيء ،
العديد من الأشياء البشريّه تجمعـــنَا . .
ولكننا نختلفُ في أمرٍ مُعضلٍ واحد ،
هي تظنني قادرةَ على المُضي بدونها يوماً ما ،
وأنا مؤمنَه بأن الحياه مستحيله من غير وجودها ♥.♥
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق