أنا ما أخطيت ! هذا رد فعل .. لكل ما قاسيت ..
تماديت بدلاله .. لين زاد الكيل عن حده
ياللللله ربي يسعدلي مساكم وصباحكم وكل اوقاتكم . .
مر وقت طويل من اخر لقا صار بينا ،
لكم وحشه قد السما والكون والارض ،
لدرجة اني حتى نسيت اكتب بالعربي وعادي اكتب لكم بروجكت . .
اااه استغفر الله العظيم من هالكورس ،
دوام زفت ووقت ازفت ، لكن مستمتعه لابعد حد . .
الدراسه غير ، ومواد التخصص غير ،
لكن للاسف مب ميولي ولا اختياري ،
>> بتتخرج وبعدها تلطم
المهم ، صرت اخذ 6 مواد تخصص
Cost , Time , Risk ,Communication ,
Scope and Quality Management
كل وحده تقول فالصعوبه الزود عندي . .
وانا الفقيره المسكينه دبسوني في مادة ال Cost
والله وايد صعبه وكلها حسابات وكشوفات وارف ،
وامتحنت وانا ميته خوف ، وتميت اهاذي اني بييب فالخمسينات ع كثر ما افكر ،
وخبصت فالامتحان واربكت كل من حولي ،
واخر شي يبت 95 ٪

شو ما قطعني بنات كلاسي ،
يالمصريه ويالمصريه ، هذا وانتي تقولين مب فالحه فالماث . .
عز الله انصكيت بعين وعدت الكورس . .
انا لازم قبل اسير الدوام ادخن عمري بلبان . .
عشان يشردن مني البنات كلهن .،
يقولكم الخميس اللي قبل اللي طاف ،
قررت اني اروح اتمسح عشان اصلي الظهر ،
وقلت للمس بطلع قبل الوقت ، اوني سايره اتمسح الساعه 11 ونص الضحى ،
قالت لي المس بدري قلت ماعليه برد لانه بيستوي زحمه . .
دخلت عزكم الله الحمام ،
وخلصت وضوئي ، ومديت ريلي بمسحها ، وانا داخل الحمام ،
ما الذي تتوقعون حدوثه ؟؟؟
الاولمبياد الصيني وانواع الشقلبه ،
مب انا طبعاً
البلاكبيري نط من مخبى البنطلون ، لوسط البالوعه . . " فيس يزوع "
كانت نظيفه لا تلوعون كبدي ،
اهم من كل هذا اني طلعت من الحمام مصروعه ،
شفت تلفوني يغوص داخل وفقاعات الماي تتغلغل فيه بقوه ، !
دخلت ايدي وطلعته . .
فجيته قطعه قطعه ، وفريته فالشمس ،
ورحت كلاسي وبعد مرور نص ساعه جربت اشغله ، اشتغلت اللمبه الحمرا ،
وعقب بند للابد . . !
واعلن الوفاه . .
تميت متحرقصه للويكند ،
وما كنت اريد اشتريه بنص الاسبوع عشان الميزانيه اخر الشهر ،
وجان اصبر للخميس ، ونزلت الرواتب . . وطرت وخذيته . ،.
9900 اليديد

استوت لي وايد اشياء ثانيه بعد ،
امتحان الكوميونيكيشن الثاني يبت فيه 100 ٪
ياللله عقبال ما اتخرج بامتياز . .
مستمتعه ويا البنات والقروبات لاول مره مع اني ما احب التأخير !
ولا احب اعتمد ع غيري ابد . . .
هممم ،
حياتي طبيعيه مافيها شي مميز ، ،
اكثر شي حسيته تغير ، ان توطدت علاقتي فناس ما توقعت وجودهم ابد ،
يعني مب بمعنى عميق بس صرنا قراب شوي من بعض ،
مب شخص ولا شخصين . ، كذا شخص وكذا ربيعه ،
احس رديت لستايلي القديم ايام المدرسه . .
المهم ،
ان شاء الله برجع لريجيمي هالايام ، خلاص زهبت العده ،
وبرجع امشي واخفف اكل ، وبستعد ،
لان بصراحه اهملت نفسي وايد ، وضيعت وقتي وايد ،
واستويت الحين درام متنقل من مكان لاخر ، !
وفي شي ثاني ،
صارلي اربعة ايام احس بخوف من شي مجهول ،
شخص مجهول ، موقف مجهول ، شعور غريب مجهول بعد . .
قررت اشغل سورة البقره قبل ارقد ،
مع هذا في شي احسه كاتم ع نفسي وصدري و ماقدر اتنفس ، .
ولا اقدر ارقد عدل ، انا اللي كنت اخمد للصبح ،
صرت خمستالاف مره انش فالليل
مع اني مداومه ع اذكاري وصلاتي وماله علاقه . .
وفوق كل هذا ، احس انش الصبح وافكر اقول شو الشي اللي بيستوي اليوم ؟؟
وبيخوفني ؟؟؟
وبس مافي شي مهم اذكره ،
اذا في شي بخبركم اياه ،
عندنا كذا رحله هالكورس ، وفي منهم لـ دبي . .
يلا وناسه والله ، !استعدولي يا هل دبي من الحين . .
وقبل الختام ،
فيه شي احلى من هالشي ؟؟

نور البيت وبهجته عسى الله لا يخليني منه ولا من شوفه ،
بعد طوايف هلي وحبايبي كلهم ، .
والله اذا شفته احس كل همومي وتعبي يذوب ،
عاد اذا ابتسم كل الدنيا تضحك وراه . .
*الصوره الثانيه بالفون امه صورته عسب جي مب واضحه . .
نطلع شوي ، ونروح للفلسفه ، :
كل كلامي عن العلاقات ،
يمكن يكون شي مب منطقي اللي اقوله ،
لكن ، علاقاتنا البشريه شي عجيب جداً ، غريب جداً ،
ومستحيل وغير قابل للتصديق ، !
وحتى محال نشرحه . .، !
اذا في علاقه ربطت بشر في بعض ،
اثنين / خمس / مجموعه ،
المفروض يعيشون علاقتهم بحذافيرها بدون قيود او حدود ،
بس في حدود الاحترام . .
اتكلم عن العلاقات العميقه . ،
هذا مب غلط ، لكنها فجوه محسوبه ضد الطرفين ، ،
ليش؟
اذا انا حبيت شخص بكل مافيني من قوه احبه ،
وبكل شوقي اشتاق له ،
وبكل غيرتي اغار عليه ، ،
انا مب ينبوع ولا بحر ولا سما ولا غيمة مطر ،
مصيري انضب واجف وانتهي . . !
انا ضد اللي يقول لا تعلق امالك كلها في شخص وحد ،
بالعكس انا اذا احب شخص بعطيه اللي قدامي واللي وراي ،
وبلغي الكره الارضيه لعيونه . .
لكن بأمانه انا مب ضد التعمق فالعلاقه والغاء الناس . .
انا ضد اننا نحب بكل ما اوتينا من حب ،
لان الفراق في هالحاله يكون شبه مأساوي ،
يموت فيه واحد من الاطراف حزن ، والطرف الثاني يموت برود . . !
انا احب اوكي لكن بحدود ،
عشان يبقى عندي شي اعطيه على مدى العلاقه ،
ونبسطها اكثر ،
على سبيل المثال ،
انا لو عندي ياهل صغير ،
اذا غلط اول مره بتجاهلها ،
اذا غلط ثاني مره ، بحسسه انه غلط ،
ثالث مره ، بعطيه نظره ،
رابع مره بهزبه ،
خامس مره بمد ايدي . .
يعني عندي مخزون عقوبات !
في اسلوب ثاني ،
اذا غلط بصفعه ،
ثاني مره بذبحه بالواير ،
ثالث مره بقطعه بالخيزرانه ،
رابع مره بمد ايدي ،
خامس مره بجرب كل اللي فوق ، !
ولا كأني سويت شي
هالطفل بيتخدر من الضرب ،
كلما غلط بيقول بنضرب دقايق وعقب بيروح العوار ،
بالمختصر انا مابقيت شي للي ياي ،
والحب بالمثل ،
لا تحب بكل مافيك ،
جزىء الحب او المشاعر عالشخص ،
شوفه للياي ، !
انا بحب فلانه او فلان شهرين بعنف ،
بعد الشهرين بلقاني ما اتقبل وجود الطرف الثاني ،
لازم نكون متوازنين ، فعواطفنا ،
اذا نبا نلغي علاقات قديمه ، نلغيها بس بدون جرح ،
ما نعيش جرح بيننا وبين من نحب ،
واذا يانا طرف ثالث ، يكون بلسم بين الاثنين ،
يميل له واحد من الاطراف ، !
ويوم من الايام يرجع الطرف الاول للثاني ،
طيب الطرف الثالث اللي كان بلسم " مؤقت " وين يروح ؟
الحياه تبا منا حكمه وتروي وهداوه ،
تبا توازن عاطفي ، قبل يكون توازن فكري . .
والله المستعان ،
وربي يحفظكم . .
ترى التواضع ليا من زاد عن حدّه
يضعفك في عين غيرك وأنت ما تدري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق